تعديل

الاثنين، 31 أكتوبر 2016

حملة مصرية عالمية لعلاج مرضى فيروس سي بمشاركة ميدو وميسى ودانيل الفيش

حملة مصرية لعلاج مرضى فيروس سي


تعاقدت شركة برايم فارما المصرية مع النجم الأرجنتيني ليو ميسي ليكون سفيرا لبرنامجها العالمي «tour n cure» للسياحة العلاجية في مصر من فيروس سي.


وقع العقد رئيس مجلس إدارة برايم فارما المهندس تامر وجيه مع رودريجو ميسي رئيس مجلس إدارة ميسي مانيجمنت، وفي حضور الرئيس التنفيذي لشركة فاركو د.شيرين حلمي، وكان الحماس من النجم العالمي وأسرته للمساعدة في علاج المرضى في العالم وخاصة الأرجنتين.
وسيستمر التعاون بين الشركة المصرية والنجم العالمي لمساعدة الكثير من المرضي غير القادرين حول العالم للعلاج من المرض المميت والتسويق للسياحة العلاجية في مصر وليزيد من سمعة مصر العالمية، بعد أن أصبحت مصر أهم دول العالم في علاج هذا المرض الخطير.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، المهندس تامر وجيه، إن انضمام النجم العالمي الشهير ليو ميسي لصفوف سفراء حملة Tour n’Cure يعد مكسبا ضخما للسياحة المصرية  وإضافة للحملة نظرا لشعبيته وسمعته الطيبة في مجال العمل الإنساني ومساعدة البسطاء وغير القادرين في وطنه الأرجنتين، إضافة لتمتعه بمحبة خاصة في الوطن العربي ومصر.
وأكد وجيه أن الشركة تضع في إستراتيجيتها انتقاء أهم نجوم الرياضة عالميا لضمهم إلى حملة   Tour n'Cure بهدف بث رسالة ضمنية إلى كافة المرضى أن الوقت لم ينته بعد للعلاج والعودة للحياة الطبيعية عبر الترويج لها بالنجوم المحبوبين والمؤثرين كرسالة أمل أن فيروس سي ينتهي حول العالم.
ويعد برنامج Tour n’Cure أول برنامج مصري متخصص في السياحة العلاجية والتسويق لمصر، خاصة أنها تعد أحد أهم دول العالم في صناعة العقاقير المعالجة لفيروس سي.
وأضاف وجيه أن الحملة هي نتاج تعاون بين شركتي برايم فارما المسئولة عن تصميم برامج السياحة العلاجية وشركة فاركو عملاق صناعة الأدوية بمصر والعالم، والتي نجحت في إنتاج أول دواء مصري يعالج مرضى فيروس سي بقيمة 10% من القيمة العالمية للدواء وهذا يعد إنجازًا جديدًا يضاف للصناعة المصرية ويهدف إلى إعلان انتهاء المرض وعودة المريض لممارسة حياته بكافة نشاطاتها عقب تناول الجرعات لمدة 3 أشهر وعمل التحاليل اللازمة.

وأضاف المهندس تامر وجيه أن برنامج Tour n’Cure، والحملة التي سيقودها النجم العالمي ليو ميسي تأتي في الوقت الذي يحتاج إليه الاقتصاد المصري إلى بادرة أمل لتحسين وضع السياحة المصرية عبر الترويج لها عالمياً، وبمساعدة نجوم محبوبين لدى قطاع كبير من المتابعين لأخبارهم وهو ما يعطى إشارة قوية لمصداقية تلك الحملات وتشجيع السائح الأجنبي على زيارة مصر للحصول على خدمة جديدة لم تكن موجودة على خارطة الترويج السياحي من قبل.
وقال تامر وجيه إن نجاح هذا التعاقد قد يدفع الكثير من المخلصين لهذا الوطن لتكرار التجربة ودعم السياحة عبر برامج مشابهة أو بمعاونة نجوم عالميين ذوي جماهيرية كبيرة.

1 التعليقات:

How to get to the Jackpot site on Lucky Club Live
The only way to get the Jackpot site on Lucky Club Live is to go to the Jackpot site. Once you've completed luckyclub.live the registration process, you're guaranteed to win

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More